September 30, 2021

كلمة وزير خارجية إرتريا
السيد عثمان صالح
في الدورة الـ 76 للجمعية العامة للأمم المتحدة

معالي السيد عبد الله شاهد ،
رئيس الجمعية العامة ؛
معالي السيد أنطونيو غوتيريش ،
الأمين العام للأمم المتحدة ؛
السيدات والسادة،
إنه لشرف لي أن أخاطب هذه الجمعية الموقرة للدول – وإن كان ذلك افتراضيا – بالنيابة عن رئيس دولة إرتريا ، فخامة الرئيس إسياس أفورقي.
في هذا الصدد ، اسمحوا لي أن أهنئ سعادتكم ، نيابة عن حكومة وشعب إرتريا ، على انتخابكم رئيسًا للدورة السادسة والسبعين للأمم المتحدة. لديك دعمنا الكامل لأننا ندرك ضخامة مسؤولياتك.
كما أود أن أعرب عن عميق امتناننا لسلفكم ، معالي فولكان بوزكير ، لقيادته الحكيمة واختتامه الناجح للدورة الخامسة والسبعين.
السيد الرئيس،
هذه أوقات حاسمة وغير مسبوقة في كثير من النواحي. يواجه مجتمعنا العالمي تحديات ثلاثية ذات خطورة هائلة. 1) جائحة كوفيد-19 التي تستمر ضراوتها القاتلة بلا هوادة في العديد من الأماكن ؛ 2) تغير المناخ المتصاعد الذي يهدد بقاءنا ؛ (3) تنامي مخاطر التنافس الدولي الخطير والاضطراب الناجم عن التغيرات الديناميكية في ميزان القوى العالمي. أبرزت هذه التحديات الخطيرة بعض الحقائق

download

Latest Articles

ርእስ-ዓንቀጽ “ዝበርዓነ ውጥን ዕብለላ”

My Sweet Memories About Eritrea and its People

مخطط الهيمنة الفاشل


Warning: Use of undefined constant template_url - assumed 'template_url' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /homepages/7/d41324992/htdocs/ECSS/2013/wp-content/themes/ecss_2013/single.php on line 52