December 17, 2021

افتتاحية
حملة تزييف الحقائق

16 ديسمبر 2021

في العاشر من ديسمبر 2021 كشف احد قادة زمرة وياني لبرنامج التقرينية التابع لإدارة تقراي ، بأن الامريكان هم من دفعوهم لنقل المعارك لبعض المناطق خارج تقراي ومن ثم دخول اديس ابابا ، ليشكلوا تحالفا مع بعض الاحزاب.
وشرح ذلك التصرف كتبرير حول كيف اضر الوضع بشعب تقراي وما سببه من المهالك وكيف ان زمرة الوياني غدت ضحية لدفع وتشجيع الامريكي والأوروبي لها ، في محاولة لإقناع شعب تقراي ، وهذا ليس خبراً جديداً او امراً مستغربا ، فقد كرروا ذلك الامر وأكدوا عليه كثيرا.
إذ يذكر انه في عام 2018 ، عندما جرد الشعب الاثيوبي زمرة وياني من السلطة ، وقامت السلطة الجديدة في اثيوبيا بإعلان السلام والصداقة مع ارتريا ، لم يقتصر الامر عليهما ، بل فتح آفاق السلام في كل منطقة القرن الافريقي. وكان شعب تقراي سيستفيد من اجواء السلام بشكل اكبر لكونه جزءا من الشعب الاثيوبي.
وكما هو ديدن من يتحينون فرص تعكير الاجواء ،فإن امريكا وشركائها ممن يرون ان اجواء السلام والصداقة التي بدأت بشائرها بين اثيوبيا وارتريا والصومال ،

download

Latest Articles

مقابلة مع الرئيس اسياس افورقي

ቃለ-መሕትት ምስ ፕረዚደንት ኢሳይያስ ኣፈወርቂ

ሓተታ : ዓለማዊ ግንባር ኣንጻር ዕብለላን ተጻብኦታትን


Warning: Use of undefined constant template_url - assumed 'template_url' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /homepages/7/d41324992/htdocs/ECSS/2013/wp-content/themes/ecss_2013/single.php on line 52